recent
أخبار ساخنة

أفضل المواقع لتحميل أي فيديو من الإنترنت

 إن عملية تحميل الفيديوهات تعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها مستعملي الشبكة العنكبوتية، فكلنا قد نحتاج إلى تحميل أحد الفيديوهات سواء من موقع اليوتيوب أو أي موقع آخر، فالشبكة العنكبوتية تحتوى على ملايين الفيديوهات التي يتم تداولها بشكل يومي، ومع الانتشار العظيم للفيديوهات التعليمية والمواقع التي تعمل على طرح طرق تحميل سهلة يبقى الكثير منا يجد صعوبة في عملية تحميل الفيديوهات من الشبكة العنكبوتية، ومن الممكن أن يقضي ساعات طويلة في عملية البحث فقط عن طريقة من أجل أن يحمل بها فيديوهاته بينما الحل أمامه، في هذا المقال سوف نتطرق إلى 6 مواقع مجانية تستخدم من أجل تنزيل أي فيديو تريده ومن أي موقع ترغب به.

أفضل المواقع لتحميل أي فيديو من الإنترنت

1. (YouTubeInMP4):

حيث يعتبر اليوتيوب أكبر مصدر للفيديوهات وفي ذات الوقت يعتبر أكثر موقع يتم البحث من خلاله من أجل أن يتم التحميل منه، فعلى الرغم من كثرة المواقع والطرق لا زال الكثير لا يعلمون بطريقة التحميل من اليوتيوب (YouTubeInMP4)، حيث يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل المواقع لكنه غير معروف والكثير لا يعرفونه فهو يتيح للمستخدم تحميل الفيديوهات بجودة (HD)، وهو في نفس الوقت غير معقد وسهل فبمجرد أن تضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله بعدها انقر على زر التحميل سوف يظهر صفحة أخرى تختار منها جودة التحميل وتحمل بشكل عادي.

2. (SaveFrom):

لا زلنا نتحدث عن اليوتيوب لأنه يعتبر من أهم المواقع حيث أن هذا الموقع مشهور جداً وبه خصائص رائعة لا تجدها في أي موقع آخر. على سبيل المثال، من الممكن تثبيت إضافة الموقع على جهازك أو على المتصفح وبعدها لن تحتاج إلى أي موقع لأنه سوف يمكنك من التحميل من موقع اليوتيوب دون فتح أي موقع آخر بالإضافة إلى التحميل بصيغة (HD) فهو يمكنك من التحميل من خلال مجموعة من صيغ أخرى كل (MP3)، بالإضافة إلى أنه يدعم الكثير من المواقع الأخرى، هذه الأداة رهيبة وسوف تغنيك عن أي موقع آخر.

3. (FastestTube):

إن لم تفدك أو تعجبك المواقع التي ذكرناها من قبل فهذا الموقع سوف يعجبك بالتأكيد؛ لأنه يقدم أداة تدعم كل المتصفحات التي تحتاجها حتى غير المعروفة منها. عندما تثبت تلك الأداة على المتصفح سوف يظهر زر أسفل كل فيديو على قناة اليوتيوب ذلك الزر سوف يمكن المستخدم من التحميل بأي جودة يريدها من غير الحاجة لأي موقع آخر.

4. (Instagram Downloader):

من الاسم يتبين أنه موقع للتحميل من الانستغرام هذا الموقع سهل وغير معقد، كما أنه يعمل على دعم اللغة العربية فالتحميل منه سهل جداً ولا يحتاج لأي خبرة، فكل ما عليك القيام به هو أخذ رابط الفيديو فقط، ومن ثم لصقه بالمستطيل الأبيض بعدها قم بتحديد أي جودة تريد التحميل بها، فهو يدعم (mp3) أيضاً، كما أنه يمتاز بميزة أخرى مهمة وهي أنه يُمكّن المستخدم من تحميل الصور من الإنستغرام، فكما نعلم فموقع الانستغرام لا يمكّنك من تخزين الصور بشكل مباشر، فهذا الموقع يعتبر أداتين في موقع واحد.

5. (FB Down):

الفيسبوك يعتبر أشهر موقع تواصل اجتماعي على الإطلاق كما أنه يتضمن على عدد لا نهائي من الفيديوهات، لكن المشكلة أننا لا نجد طرق أو مواقع مختلفة من أجل تحميل الفيديوهات من الفيسبوك، لهذا أغلبنا قد يجد مشكلة من التحميل لكن لا مشكلة فموقع (FB Down) سوف يُمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات من الفيسبوك ببساطة وسهولة، فبمجرد وضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله في المستطيل الأبيض سوف نقلك لصفحة أخرى بها زر تحميل تنقر عليه وتحمل بشكل عادي، كما أنه يحتوي على إضافة من الممكن تحميلها على المتصفحات المبنية على صيغة جوجل كروم، هذه الإضافة تمكّنك من تحميل الفيديوهات بشكل مباشر من موقع الفيسبوك بدون الحاجة لفتح مواقع أخرى.

6. (KeepVid):

سوف نختم هذا المقال بموقع (KeepVid) والذي يعتبر موقع شامل، حيث يستخدم من أجل تحميل الفيديوهات من مواقع كثيرة ومختلفة، فلو احتجت في يوم من الأيام إلى تحميل فيديو من موقع غير معروف، فهذا الموقع سوف يتيح لك من تحميل الفيديوهات التي تريدها من مواقع مختلفة، وبأكثر من صيغة كما أنه يحتوى على إضافة تحملها لمتصفحك فتمكّن هذه الإضافة من التحميل من أي موقع.
أتمنى أن أكون قد وفقت في كتابة هذا المقال وان تكون أنت عزيزي الزائر قد وجدت ضالتك هنا في موقعنا المتواضع موقع سطور برمجية.
google-playkhamsatmostaqltradent