-->

يوجد تطبيقات كثيرة أهمها : 

ما هي أسماء تطبيقات الآيفون الخاصة بتنظيم الوقت ؟

 Toggl/button

هو تطبيق يتوفر على نظامي التشغيل iOS و Android، ويمكنك استخدامه لتتبع الوقت الذي تقضيه في المهام (مع وجود تقارير تفصيلية).تتيح النسخة المدفوعة (9$/شهريًا) الحصول على رؤى تفصيلية حول كيفية تحسين وقتك بشكل أفضل استنادًا إلى السجل.. 

RescueTime/button

إذا كنت ترغب في التخلص من المشتت في حياتك وإنجاز عملك بشكل أسرع، فإن RescueTime هو أفضل طريقة لاكتشاف السلوكيات التي تمنعك تمامًا من إنجاز مهامك. لمساعدتك في التركيز على تحقيق أهدافك، يمكن للنسخة المدفوعة "RescueTime Premium" حظر المواقع الإلكترونية التي تدفعك للتسويف (مثل شبكات التواصل الاجتماعي) لمدّة معينة.

Timely/button

هو تطبيق لتعقب الوقت مزّود بجدول زمني مبتكر لا يحتفظ فقط بالمدة التي تستغرقها المشروعات، ولكنه يساعدك أيضًا على تنظيم أسبوعك بشكل أكثر كفاءة، كيف؟ يتيح لك التطبيق تحديد مهامك والوقت "المتوقع" لإنجازها مسبقًا، وفي نهاية الأسبوع، ستتمكن من مقارنة توقعاتك بالوقت الذي استغرقته بالفعل، ومن ثمّ تخطيط جدولك الزمني بشكل أفضل في المستقبل.

 MyLifeOrganized/button

تتضمن بعض الميزات المدفوعة في التطبيق "قوائم ذكية" تلقائية: حيث يستخدم التطبيق المواعيد النهائية والمهام والأولويات التي حددتها في توجيه انتباهك نحو تلك التي تحتاج إلى اهتمامك الفوري. يمكنك أيضًا استخدامه لتعيين التذكيرات المستندة إلى المواقع الجغرافية للمهام (كأماكن الاجتماعات)، لذلك سيقوم التطبيق بإجراء اتصال معك كلما كنت بالقرب من أحد المواقع المشار إليها.

يُتيح التطبيق العديد من خيارات التسعير، والتي تتراوح بين (0$ - 59.95$)

Todoist/button

هو تطبيق آخر لإدارة المهام وتنظيم الوقت، من أهمّ ميزاته أنه يمكّنك من إضافة العادات اليومية والمهام المتكررة والمواعيد النهائية حتى لا تضطر إلى إدخالها يدويًا في كل مرة. 

المقال السابق المقال التالي